التسويق عبر واتسأب

التسويق عبر واتسأب

 

اليوم نسبة نجاح تطبيق WhatsApp في الهواتف الجوالة أو الهواتف الذكية في العالم يبلغ 90٪.
حيث تجاوز عدد مستخدمين الواتس أب في جميع أنحاء العالم المليار مستخدم. لقد تم نسيان التسويق التقليدي عبر الرسائل النصية القصيرة Sms، والذي يبلغ حده 160 حرفًا وبدأ التواصل أكثر يأخذ طابع وسائل التواصل الحديثة وأهمها الواتس أب .
 

 توضيح عن تقنيات في الواتس اب وخطوات اغلاق حسابك في الواتس اب

 

حيث أن استراتيجيات التسويق المحمول المبتكرة مع الرسائل الجماعية من خلال برنامج التسويق عبر الواتساب WhatsApp ، تسمح للشركات بإرسال 1000 حرف لكل رسالة مع الصور أو الفيديو أو الصوت ، مما يجعل هذه الاستراتيجية بديلاً ناجحًا للتسويق التقليدي للرسائل القصيرة Sms .

 

طريقة ارسال رسالة الواتس اب لجميع الاصدقاء بضغطة زر واحدة

 

يمكنك الاستمتاع بشرح منتجك أو خدمتك لعملائك الحاليين والمحتملين عن طريق رسالة ذات عدد أحرف كبير إضافة لفيديو أو صورة أو حتى ملف مرفق ليشمل كل ما تريد إيصاله للعميل .

 

زيادة العملاء المحتملين من خلال الإرسال من أرقام أمريكية أو أوروبية وتقوم بإضافة رقم تواصل شركتك داخل الرسالة ، وهذه استراتيجية فريدة وناجحة للوصول إلى جمهورك وتحقيق مشاهدة 100% , والإستفادة من المزايا الهائلة لرسالة الواتس .

 

كيف تستفيد الشركات من برنامج التسويق عبر الواتساب  whatsapp؟

يتم بناء غالبية الاستراتيجيات التجارية الأكثر أهمية اليوم لاستهداف العملاء بأقصر الطرق وأسرعها هذا هو السبب في أنك ترى المزيد والمزيد من الشركات تركز على جعل أعمالهم تتمحور حول برنامج تسويق عبر الواتساب واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لاستغلال هذه الإمكانية هو التسويق عبره

 

أصبح هذا التطبيق سلاحا لجميع أنواع الشركات لأنه يسمح لك بإرسال رسائل ال WhatsApp دفعة واحدة

برنامج هاي واتسأب هو الأول من نوعه في التواصل مع العملاء عبر واتساب ومؤخراً بدأت كُبرى عملاء الشركة يتجهون إلى استخدام البرنامج نحو التسويق من خلاله بإرسال عشرات الآلاف من الرسائل لعملائهم .

 

استهدف عملائك بارسال رسائل واتس اب جماعية 

 

تم إرسال نصف مليون رسالة واتساب عبر برنامج هاي واتس خلال العام 2018 وهذا يضعنا أمام أفاق جديدة في التواصل والتسويق عبر الواتساب .

 

قم بتجريب البرنامج واستفد من المزايا المقدمة لك وكيف يساعدك في التسويق عبر الواتساب 

أهم مميزات برنامج هاي واتس اب  ...

1- واجهة بسيطة وخفيفة تعمل على اي كومبيوتر يدعم ويندوز .

2-  إمكانية التواصل مع رقم العميل مباشرة دون الحاجة لحفظه في جهات الاتصال .

3-  امكانية ارسال الرسائل النصية والمصورة والصوتية والفيديو .

4-  تقرير فوري عن حالة الارسال والرسائل المرسلة .

5-  واجهة تدعم اللغة العربية والانكليزية .

6-  امكانية تصدير التقارير والارقام المخزنة .

7-  تنظيم الارقام ضمن مجموعات وتصنيفات خاصة .

8-  دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

9-  تصميم رسائل جاهزة ومصنفة .

10-  امكانية رؤية ردود المستقبلين للرسال بشكل مباشر .

ما هي الخدمات التي يقدمها هاي واتساب ؟

هاي واتساب يقدم خدمات تساعد العملاء في التسويق عبر الواتساب ومن هذه الخدمات

1- خدمة الربط البرمجي عبر الواتساب whatsapp API:


بعد إطلاق برامج هاي واتس في السوق، أصبح واضحًا أن هناك حاجة ماسة لخدمة API للواتساب. إذا كان لديك برنامج أو موقع وترغب في ربطه بخدمة رسائل الواتساب، سواء للتواصل مع عملائك المحفوظين في قاعدة البيانات أو لإرسال رسائل تفعيل العضوية وما شابه ذلك، بوابة إرسال رسائل الواتساب (WhatsApp API Gateway) تمكنك بسهولة من ربط برنامجك أو موقعك مهما كانت لغة البرمجة المستخدمة.

باستخدام بوابة الإرسال الخاصة بنا، يمكنك الحصول على خدمة رسائل الواتساب المميزة والموثوقة بتكلفة منخفضة وذلك من اجل التسويق عبر الواتساب. ستتمكن من التواصل مع عملائك بكل سهولة وفعالية عن طريق إرسال رسائل الواتساب، كما يمكنك إرسال رسائل تفعيل العضوية وإشعارات مهمة أخرى. تعتبر هذه الخدمة مفيدة جدًا لتعزيز تجربة عملائك وتعزيز التفاعل معهم.

باختصار، بوابة إرسال رسائل الواتساب توفر لك الوسيلة الأمثل لربط برنامجك أو موقعك بخدمة الواتساب، بغض النظر عن لغة البرمجة المستخدمة، وتوفر لك خدمة رسائل الواتساب الفعّالة والموثوقة بتكلفة منخفضة.

2- خدمة المجيب الالي عبر الواتسابchatbot whatsapp: 


يعد الشات بوت (Chat Bot) نظامًا آليًا يقوم بمهمة الاستجابة لرسائل المستخدمين تلقائيًا وبشكل مبرمج. يعتمد عمل الشات بوت على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين استجابته وتفاعله مع المستخدمين.

تتيح هذه التقنية للمصممين تحديد المحتوى الذي يرغبون في توفيره لمستخدمي الشات بوت الخاص بهم، ويمكنهم تحديد الخدمات المراد تقديمها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمصممين التواصل مع المستخدمين في أي وقت يشاؤون.توفر خدمة الشات بوت على الواتساب العديد من الفوائد وخصوصا في التسويق عبر الواتساب ، ومنها:

  • العمل المستمر على مدار 24 ساعة دون توقف.القدرة على التعامل مع أكثر من 50 شخصًا في نفس الوقت. 

  • القدرة على الرد على الاستفسارات بسرعة ودقة عالية.إمكانية برمجة الشات بوت للإجابة على آلاف الأسئلة من خلال النصوص والصور والفيديوهات والروابط.

  • إمكانية ربط الشات بوت بأي لغة برمجة.

باختصار، يعد الشات بوت على الواتساب وسيلة فعالة وموثوقة للتفاعل مع المستخدمين تلقائيًا، حيث يمكن برمجته لتقديم خدمات متنوعة والرد على الاستفسارات بسرعة ودقة على مدار الساعة.

في النهاية .تطبيق الواتساب أصبح أداة لا غنى عنها للشركات لتحقيق أهدافها التسويقية والتواصل مع العملاء. من خلال استخدام تقنيات الواتساب المتقدمة والخدمات المبتكرة مثل بوابة إرسال رسائل الواتساب والشات بوت، يمكن للشركات تحقيق نجاح كبير وزيادة فرص النمو والتفاعل مع الجمهور بشكل مثالي.


اضغط لتحميل النسخة على الكمبيوتر 

 

لتسهيل طرق التعليم والشروحات للبرنامج من هنا

 

لمعرفة خطوات وطرق الدفع والشراء اضغط هنا

  

لاتتردد بالتواصل معنا..نحن في الخدمة  

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 

 

اقرأ أيضاً .. 

برنامج ارسال رسائل واتس whatsapp اب بكميات غير محدودة

 

أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp

 

ارسال آلاف الرسائل في واتس اب

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

أسهل طريقة ارسال آلاف الصور عبر واتس اب whatsapp

  ارسال واتس اب جماعي

نشر اعلان واتس اب

 



كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن