تطبيق تطبيق

تطبيق تطبيق "WhatsApp Business" متاح الأن على منصة iOS

 

أعلنت شركة واتساب، لأول مرة عن تطبيق WhatsApp Business فى سبتمبر عام 2017، وتم إطلاقه فى يناير من العام السابق 2018 ولكنه كان متاحا فقط على نظام التشغيل أندرويد ولم تكن هناك أى معلومات عن توفره لنظام التشغيل iOS إلا أن تم توفير إصدار تجريبى من التطبيق فى فبراير 2019.

 

يبدو أن التطبيق سيتم توافره أخيرا لنظام التشغيل iOS على الرغم من أن واتساب لم تقوم بالإعلان رسميا عن إطلاقه ولكن WABetaInfo قامت بنشر أن التطبيق أصبح متاحا فى المكسيك كما أكد بعض المستخدمين فى فرنسا والبرازيل والأرجنتين توفر التطبيق فى بلدانهم.

 

تطبيق WhatsApp Business هو تطبيق قائم بذاته يستهدف الشركات كما أنه يأتى بمميزات عديدة مثل رسائل التحية والردود السريعة كما أنه يتيح للشركات إضافة معلومات مثل ساعات العمل والعنوان ومواقع الويب وأى روابط أخرى خاصة بالشركة على الشبكات الإجتماعية.

 

الرسائل الخداعية من واتس اب whatsapp , لا تنخدع بها

وداعا للملفات الضائعة في الواتس اب

تقوم شركة فيسبوك مالكة تطبيق واتساب بإجراء اختبار حول خاصية البحث المتقدم، والتي ستفسح المجال أمام المستخدمين للحصول على عدد كبير من خيارات البحث.

 

وتجري الشركة هذه التجربة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أي أو إس”، ومن المتوقع أن تقوم بتعميم هذه التجربة على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أيضاً.

 

وستتيح هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية البحث في الدردشات بحسب نوع الملف، كما ستتيح لهم البحث بحسب الفئات كالصور، الفيديو، الروابط، الصور المتحركة، المستندات، بالإضافة إلى المقاطع الصوتية.

 

ارسال رسائل واتس اب whatsapp جماعية باسهل الطرق

 

وفي حال أراد مستخدم واتساب تفعيل خيار البحث المتقدم فإنه سيكون قادرا على البحث عن جميع الملفات من الفئة التي يحددها.

 

وبالإضافة إلى ذلك فإن خاصية البحث المتقدم تتيح للمستخدم مسح سجل البحث من خلال الضغط على مسح أو Clear.

 

 

اقرا المزيد :
 
خطوات هامة للعمل على واتس اب whatsapp 
 
ارسال رسائل واتس اب whatsapp جماعية مجاناً
 
استبدل مشاكل الرسائل القصيرة الخدمية ببوابة الربط الالكتروني WhatsApp Api

 

استعمال أكثر من حساب لـ واتس اب whatsapp على جهاز واحد 

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن