كيفية ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب  للمدارس

كيفية ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب للمدارس


اتجهت مدارس عديدة إلى التواصل مع أولياء الأمور، عن طريق برامج التواصل الاجتماعي "واتساب"، بعمل مجموعات تجمع بين أهالي الطلاب ومديري المدارس والمدرسين، حيث يأتي يومياً تقرير في المجموعة عن الطلاب الغائبين أو عن سلوك الطالب داخل المدرسة، وعن مستواه اليومي أو الأسبوعي، إضافة إلى إشراك أولياء الأمور فيما يحدث لأبنائهم يوميا في المدارس .

و إن تلك المجموعات فيها ما هو إيجابي وما هو سلبي، مشيرين إلى إسهامها في إظهار معلومات الطالب أولا بأول للأهل، الأمر الذي ساعد أولياء الأمور على أن يكونوا على علم دائم بأبنائهم. وفيما يخص السلبيات فقد أوضح المعلمون، أن تلك المجموعات قللت من زيارات أولياء الأمور لأبنائهم في المدارس، مؤكدين أن هذا الأمر ليس بالشيء الجيد، فلا بد للطالب أن يحظى بزيارة والده على الأقل مرة في الشهر، ليشعر باهتمام والده له.

لذا صممنا البرنامج الافضل لخدمات التواصل في المدارس والمراكز التعليمية (هاي واتس اب )لأنه يتيح لمستخدميه إمكانية التواصل مع عدد كبير من الأشخاص وبزمن قياسي وقصير , وقطاع التعليم يمكنه الاستفادة منه بشكل كبير لما سيقدمه من ميزات وخدمات مناسبة ومصممة خصيصاً لهذه الأعمال , ومن أهمها :

* ارسال لعدد لا نهائي من الرسائل لعدد كبير  من الطلاب والأهلي دفعة واحدة ومخاطبة كل شخص باسمه .
* تحديد أو تذكير الطلاب بمواعيدهم أو بنشاطاتهم ورحلاتهم
* تذكير كل عائلة بموعد دفعهم لأقساط أبنائهم.
* إعلام الطلاب بواجباتهم أو بالحلول الصحيحة لواجباتهم وغيرها من الميزات ...



تواصل معنا الان واحصل على رصيد مجاني يضم 1000 رساله مجانا  :




اقرا ايضا :

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن