كيف تسوق عبر الواتساب بنجاح ؟

كيف تسوق عبر الواتساب بنجاح ؟

كيفية التسويق عبر واتساب؟

أما فيما يتعلق بالمؤسسات والشركات التجارية بجميع أنواعها، فهو يُعد من أفضل الوسائل للتواصل مع العملاء، وعمل إجتماعات العمل عن بُعد، وقد سهّل تطبيق واتساب الكثير من عمليات التخطيط وإجتماعات العمل، حيث يتم من خلاله مشاركة مئات المليارات من الصور والفيديوهات، التي تسهل توضيح ومشاركة الأفكار بين شركاء العمل، بالإضافة للتواصل المباشر مع العملاء.

أفضل الطرق للتسويق الإلكتروني عبر واتساب:

  • الإعلان عن فاعليات المؤسسة عبر واتساب:

وذلك من خلال عمل مجموعات يتم فيها إضافة قائمة العملاء لتلك المجموعة بتفاصيل الحدث والفاعلية، وإرسال شرح وافي لمميزات الفاعلية، وبالتالي يتم الإعلان والتنظيم للفاعليات لعدد كبير من العملاء.

  • إستخدام قوائم البث Broadcast Lists:

يمكنك إستخدام قوائم البث بتطبيق واتساب للترويج لمنتجاتك أو الخدمات المقدمة لعدد كبير من العملاء، وذلك بإضافة مواضيع ثابتة يمكنك إستغلالها لزيادة نسبة المبيعات، كما يمكن لقوائم البث أن تضمن دعوات وفاعليات خاصة بالمؤسسة والمنتجات الخاصة بها، وقد أثبتت تلك الطريقة فاعليتها؛ نظراً لتوفيرها الوقت والجهد، كما أنها تعتبر من أرخص طرق التسويق عبر واتساب.

  • إستخدام خدمة الرسائل المجانية:

ومن مميزات تلك الخدمة إرسال عدد غير محدود من الرسائل النصية أو الصوتية، بالإضافة لإمكانية إرفاق العديد من أشكال الميديا المختلفة منها الصور والفيديوهات، بالإضافة لمشاركة صفحات الويب، ويمكن الوصول للعملاء المحليين، وحتى الوصول لعملاء خارج البلاد، ويمكنك إستغلال تلك الميزة مجاناً دون دفع مقابل، مما جعلها من أكثر الخدمات المستخدمة في عملية التسويق بنجاح.

  • إستخدام مجموعات الدردشة Group Chat

    تعد مجموعات الدردشة من أفضل الطرق لمناقشة أحوال السوق، ودراسة عوامل نجاح عملية التسويق، بالإضافة لمتابعة تطورات العمليات الإنتاجية والإدارية والعمليات الخاصة بالتسويق والدعاية والترويج للمنتجات والخدمات بسهولة، كما يمكن من خلال إستخدام مجموعات الدردشة مشاركة الأفكار بشكل مباشر، والحصول على ردود الفعل، والتناقش حول أمور العمل بكل سلاسة.

  • إستخدام شركات تسويقية عبر واتساب:

حيث هناك العديد من الشركات التسويقية، والتي تنظم حملات إعلانية عبر تطبيق واتساب ذات تكلفة قليلة، تمكنّك من الوصول لعدد كبير من المستخدمين؛ بغرض الترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها شركتك.

لنبقى على تواصل دائم  00966509994854

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن