أهم مميزات التسويق عبر الواتساب 2020

أهم مميزات التسويق عبر الواتساب 2020

تقريب المسافات:

حيث يستخدم المليارات تطبيق واتساب شهرياً وذلك لسهولة إستخدامه، وسهولة الوصول للأشخاص، من خلال تسجيلهم في جهات الإتصال على الهاتف الذكي، وبالتالي الوصول لهم في أي وقت، كما يسهم تطبيق واتساب في الوصول للعديد من الفئات العمرية المختلفة من خلال إستخدام خدمة تو إم واتس، وذلك في مقابل مادي ليس بالكثير، مما جعله الوسيلة الأفضل للوصول لعدد كبير من المستهلكين في وقت واحد، بالإضافة لتقريبه لأفراد العمل من خلال عمل مجموعات الدردشة التي يمكن من خلالها إبلاغ أفراد الطاقم بالمستجدات وتحديد الإستراتيجيات وتقييمها بشكل فوري، ولذلك فإن التسويق عبر واتساب من أفضل طرق التسويق وأكثرها فاعلية.

سرعة إستجابة العملاء:

يمكن الحصول على ردود الأفعال المباشرة عبر إستخدام تطبيق واتساب في التسويق، حيث يتمكن المستهلكين من إعطاء آرائهم وتقييمهم للسلع، كما يمكن للمستهلكين الحصول على أجوبة لإستفساراتهم في خلال فترات قصيرة، مما يعزز من ثقتهم بالمؤسسة، وبالتالي إنجذابهم للخدمات المقدمة بشكل أكثر فاعلية.

القدرة على إرسال الصور والكتالوجات والفيديوهات بسهولة:https://https://hiwhats.com/blog/articles/2/

وبذلك تتمكن المؤسسة من تقديم شرح وافي ومفصّل عن المنتج أو الخدمات التي تقدمها، وبالإضافة لإمكانية إرفاق الصور والفيديوهات التي تمكّن من توضيح المنتج بشكل أكثر فاعلية للمستهلكين، وذلك بالإضافة لإمكانية نشر الكتالوجات الخاصة بمنتجات الشركة لعدد كبير من المستهلكين.


أرخص خدمات تسويق:

حيث يقدم تطبيق الواتساب خدمات رسائل نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية من خلال توافر خدمة الإنترنت، وبالتالي يُعد من أفضل الوسائل المستخدمة في التواصل مع الآخرين، وذلك من خلال إستخدام خدمات الدردسة الفردية الدردشة الجماعية من خلال عمل مجموعات، ويمكن الإعلان عن منتج أو خدمة من خلال إستخدام إحدى الأسواق المتخصصة عبر الواتساب، وتكون تكلفتها أقل من تكلفة الدعايا والإعلان.

إدارة العلامات التجارية بفاعلية:

يمكنك من خلال إستخدامك لتطبيق واتساب أن تقوم بزيادة الإهتمام، وجذب المزيد من العملاء ليتعرفوا على علامتك التجارية، وذلك من خلال إستخدام قنوات الإتصال الجماعي بالواتساب، وإرسال التحديثات والتفاصيل الخاصة بالمنتجات أو الخدمات المقدّمة بشكل سلس وسريع.

إمكانية تقديم الدعم الفنّي:

يساعد تطبيق واتساب  العملاء في الحصول على المساعدات حول المشكلات الخاصة بالمنتج أو الخدمات، وذلك بصورة سريعة ومباشرة ومجانية، فقط كل ما يحتاجه الأمر هو توفر خدمة الإنترنت، ويمكن تقديم المساعدة على شكل رسائل نصية أو فيديوهات أو مكالمات صوتية.



كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن