اداة ارسال الرسائل هاي واتس اب

اداة ارسال الرسائل هاي واتس اب


High WhatsApp

2.7 مليار في الساعة ، 45 مليون في الدقيقة ، وأكثر من 750.000 في الثانية. هذا هو المعدل الذي يتم به إرسال الرسائل على Whatsapp وهو أكثر من أي اتصال موجود في تاريخ البشرية. بطبيعة الحال ، فإن مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم العادي في التطبيق له أهمية بالنسبة لأي شركة تريد الاستفادة من الجمهور المناسب. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشائه على WhatsApp -

 

برنامج هاي واتس اب High WhatsApp

يأتي برنامج هاي واتس اب بعدة ميزات وحلول تساعد كل صاحب عمل على التواصل مع عملائه بشكل مباشر وبسرعه..

لماذا هاي واتس اب

التواصل المستمر

للحفاظ على ولاء العملاء وثقتهم بمرور الوقت ، من المهم للغاية أن تظل على اتصال مع عملائك. يمكن القيام بذلك عن طريق التواصل معهم عبر رسالة شخصية عبر WhatsApp. البقاء على اتصال من خلال مراسلتهم بانتظام يجعل العملاء على دراية بحقيقة أنك تهتم بهم.

High WhatsApp

  برنامج هاي واتس اب يساعدك على فعل الشيء نفسه بسهولة كبيرة. يمكنك إرسال رسائل إلى جميع عملائك بأقل مجهود ..

الجميع يحب الخصومات والعروض . يجب أن يكون عملائك قادرين على الاستمتاع بكل ما يقدمه نشاطك التجاري - سواء كان ذلك قسيمة ترويجية أو خصمًا أو مكافأة. رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة sms هي قنوات اتصال أصبحت قديمة . يجب نقل رسالتك بسهولة وسرعة وفعالية إلى عميلك. 

يساعدك برنامج High WhatsApp

 على إرسال روابط ترويجية لعملائك وأحدث الأخبار حول منتجك وعروضك وغير ذلك الكثير. مباشرة الى العملاء عبر الواتس اب يمكنك أيضًا إرسال صور أو مستندات حول منتجك لإعطاء نظرة عامة مفصلة. وهذا بدوره يساعدك على زيادة مبيعاتك.


ردود الفعل

يبلغ معدل فتح رسائل WhatsApp أكثر من 80 بالمائة. لذلك بدلاً من الاتصال بالعملاء للحصول على ملاحظاتهم وتعليقاتهم ، يمكنك إنشاء عدة أسئلة لعملائك تقدم إجابات ذات صلة بعملك. 

يعد هذا بحث تسويقي كامل واستبيان لآراء العملاء وهو مجاني. من خلال التعليقات التي تتلقاها من عملائك عبر الواتس اب ، يمكنك الاستجابة لطلباتهم وتحسين المنتجات والخدمات التي تقدمها. من خلال تطوير استبيانات إبداعية ومسلية ، هاي واتس اب يساعدك على إرسال رسائل مخصصة إلى عملائك حتى يعرف العميل أنه قد تم سماع صوته واستفساراته ..


عروض واخبار جديدة

يحتاج العملاء إلى معرفة أن الشركة تهتم بهم وتراسلهم بشكل دائم ليبقوا على ولاء للشركة وبالتالي يمكنك ارسال رسائل خاصة عن منتجك لعملاء محددين. يمكنك أيضا إذا كان لديك طاهٍ ضيف خاص في مطعمك  ، أو موسيقي جديدة في متجرك الخاص  أو استضفت مهندس معماري مشهور في شركتك ، فيمكنك مشاركة هذه الأخبار مع جمهورك عبر WhatsApp. يسمح لك هاي واتس اب بإرسال روابط الأحداث الخاصة بك إلى العملاء دفعة واحدة.

طرح منتج جديد

عملاؤك هم أفضل ناقد لك. إذا كنت تتطلع إلى تقديم منتج جديد او ميزة جديدة، فقد ترغب في اختبارها مسبقًا للحصول على تعليقات سريعة. وردود افعال عملائك حول المنتج او الخدمة الجديدة 

High WhatsApp يمكنك من  إرسال استبيان أساسي إلى عملائك والتعرف على شعورهم حيال منتجك. يمكن أن تحتوي رسالتك على صور لجعلها أكثر جاذبية. بهذه الطريقة تحصل على تعليقات صادقة وسريعة دون الحاجة إلى الاستثمار في أي تسويق اخر ودفع تكلفة مادية ..


الإبلاغ عن خطأ أو منتج غير صالح

يحاول كل صاحب عمل تجنب أي ضرر أو استياء العملاء. لكن في بعض الأحيان ، لا مفر من وصول منتج إلى العميل ليس في أفضل شكل ولا يتحمل أحد اللوم. أفضل ما يمكنك فعله في هذه الحالة هو محاولة الوصول إلى عملائك في أسرع وقت ممكن للاعتراف بالخطأ الذي حصل   والتأكد من تجنب مثل هذه الأخطاء مستقبلا قدر الإمكان بأي ثمن. بطبيعة الحال الواتس اب  WhatsApp هو الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة للوصول إلى عملائك بشكل مباشر. يساعدك هاي واتس اب على الوصول إلى عملائك بشكل سريع وسهل عن طريق إرسال رسائل إليهم بسرعة!..وبنفس الوقت دون الحاجة لان تكون ارقامهم مسجله لديك على جوالاتك وهذا يعطيك سرعة في الوصول وعدم حفظ ارقام جديدة في الجوال الخاص بك..


 اخيرا

اذا كان لديك اقتراحات اوافكار اخرى نرحب بك تواصل معنا ..اضغط هنا




كلمات دليلة