أفضل الشركات التى تقدم خدمة شات بوت واتساب

أفضل الشركات التى تقدم خدمة شات بوت واتساب

تشهد تكنولوجيا الذكاء الصناعي تطورًا مستمرًا وسريعًا في العديد من المجالات، ولعل واحدة من أبرز هذه المجالات هي تكنولوجيا الدردشة الآلية أو ما يُعرف بـ "الشات بوت chatbot". هذه الروبوتات المحدثة قادرة على محاكاة التواصل البشري بصورة ذكية، وتقديم الخدمات والاستجابة للاستفسارات بطريقة تشبه تلك التي يقدمها البشر. في الآونة الأخيرة، أصبحت الشركات أكثر اهتمامًا بتطبيق تقنيات الشات بوت على تطبيقات المراسلة الفورية، وخاصة واتساب، وذلك للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع وتوفير خدمة عملاء أكثر كفاءة وتفاعلاً. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل الشركات التي تقدم خدمة شات بوت واتساب في عام 2023، مع التركيز على الخدمات التي تقدمها، وكيف يمكن أن تضيف قيمة لأعمالك.

ما هي خدمة الشات بوت Chatbot؟

خدمة الشات بوت Chatbot هي عبارة عن روبوت المحادثة المبرمج لتنفيذ مهام آلياً عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة. تتكون الشات بوت من الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة بطريقة طبيعية، حيث يستطيع هذا الروبوت فهم استفسارات العميل والرد عليها بشكل سريع وفوري.

ما هي انواع الشات بوت؟

وتعتمد أنواع الشات بوت Chatbot على العديد من الأنظمة الأساسية. بعضها بسيط ويعتمد على قاعدة بيانات ثابتة من الردود القائمة على الكلمات المفتاحية التي يدخلها المستخدمين، وهذه الروبوتات قد تكون محدودة بعض الشيء في القدرة على معالجة مجموعة واسعة من الاستفسارات.

ومن ناحية أخرى، هناك أنواع أكثر تطورًا من الشات بوت التي تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي والتعلم الآلي لفهم السياق والنيات خلف الرسائل وتقديم الردود بطريقة أكثر طبيعية وفعالية. يمكن لهذه الروبوتات التعلم من التفاعلات السابقة والتحسين المستمر لقدراتها في معالجة الاستفسارات.

يُستخدم الشات بوت Chatbot في العديد من التطبيقات، بدءًا من خدمة العملاء وصولاً إلى التسويق والمبيعات. يمكن استخدامها لتوفير الدعم الفوري للعملاء، والاستجابة للأسئلة الشائعة، وتوجيه العملاء نحو المنتجات أو الخدمات المناسبة، وحتى تنفيذ العمليات مثل الحجوزات أو الشراء.

كيف تعمل خدمة شات بوت واتساب؟

خدمة شات بوت للواتساب تعمل بثلاث خطوات أساسية:

الخطوة الأولى: إعداد وتكوين الشات بوت. بعد تطوير الشات بوت باللغة المطلوبة (باللغة العربية مثلاً)، يتم تهيئته وتكوينه بحيث يحتوي على مجموعة من البيانات والمعلومات التي يمكنه استخدامها للتفاعل مع العملاء.

الخطوة الثانية: فهم وتحليل الطلبات. عند استلام الشات بوت لرسالة من مستخدم، يقوم بقراءة الرسالة وتحليل الطلب الموجود فيها ليتمكن من توفير الرد المناسب.

الخطوة الثالثة: الرد على الطلبات. بمجرد أن يحدد الشات بوت الرد المناسب، يقوم بإرساله للمستخدم. هذا يعني أن الشات بوت يتمكن من الرد بشكل تلقائي وفوري على الرسائل التي يتلقاها من المستخدمين.

يجب أن يكون هناك فهم جيد لأنواع الطلبات التي قد يتلقاها الشات بوت، وتوفير مجموعة من الردود المناسبة لها. كما يجب أن يكون الشات بوت قادرًا على التعلم من الردود التي قدمها في الماضي وتحسينها بناءً على التغذية الراجعة التي يتلقاها من المستخدمين.

أفضل الشركات التى تقدم خدمة شات بوت واتساب

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات الشات بوت عبر واتساب ولكن بالتأكيد تعتمد الاختيار على متطلبات الشركة أو العمل الخاص بك.ومن الشركات التي تقدم هذه الخدمة:

شات بوت 4Whatsapp سيمكنك من انشاء مساعد افتراضي متاح 24/7 يجيب على جميع تساؤلات عملائك، بباقات وأسعار مميزة. منصة فور واتساب أفضل شركة تقدم خدمة شات بوت واتساب تستطيع من خلالها:

  • حجز المواعيد، التحقق من الأسعار، طلب توصيل الطعام، والكثير من الخدمات.
  • استقبال المستجدات من الشركات.
  • تسديد المدفوعات من خلال التطبيق.
  • اصدار فواتير.
  • تنظيم وجدولة الرسائل واصدار تقارير الأعمال.
  • ارسال جميع أنواع الوسائط من صور وملفات وفيديوهات.
  • برمجته على الاجابة على جميع الاستفسارات بسرعة وجودة فائقة.
  • عمل عدد لا نهائي من الدردشات السريعة.
  • منصة تعمل 24/7.
  • دمج الشات بوت مع خدمة العملاء لتقديم أفضل خدمة للعملاء.
  • منح العملاء كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالحملات واعادة توجيهها في ثواني.
  • خدمة تساعد عملائك على اكمال عملية التسويق والدفع بكل سهولة عبر دردشة تلقائية سريعة.
  • هاي واتساب Hiwhats

شات بوت Hiwhats هو افضل و اقوى chabot عربي والذي يقدم عدد من المزيا عند ربط هاي شات بوت بواتساب الخاص بشركتك او خدمتك. ومن اهم المزاياا التي تقدمها chatbot hiwhats:

1 ـ يعمل 24 ساعة دون توقف وخلال 7 ايام.
2 ـ يتعامل مع أكثر من 50 اشخاص بنفس الوقت.
3 ـ يجيب على الاستفسارات بسرعة ودقة فائقة.
4 ـ يمكنك برمجته بالاف من الاسئلة والاجوبة من النصوص والصور والفيديوهات والروابط.
5 ـ امكانية الربط البرمجي مع اي لغة برمجة.

للتسجيل في خدمة شات بوت hiwhats

  • ادخل الرابط هنا
  • بعد الانتهاء من التسجيل والدخول والحساب عليك الاتصال بوالواتساب عبر مسح الكود.
  • الذهاب الى نافذة الردود التقنية والبدء ببناء الشات بوت الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من انشاء الردود يجب أن يبقى جوالك متصل بالانترنت ويمكنك مشاهدة الردود من خلال الجوال .
البوت يدعم الرد بـ نص، صورة، صوت، فيديو، موقع، جهة اتصال، رابط، ملف.
نعم، بعد الاشتراك وربط حساب WhatsApp الخاص بك ستكون هناك محادثة افتراضية يمكنك التعديل عليها والبدء في استخدامها.
يمكن للبوت الرد على عدد لامحدود من الاستفسارات في نفس اللحظة وبدون أي تأخير .

الاستعانة بخبراء خدمة شات بوت واتساب لن توفر لك الوقت فحسب، بل ستمكنك أيضًا من الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي ستسهم في تعزيز وتوسيع أعمالك. لذا، لا تتردد في الاستفادة في الشركات المتخصصة مثل شركة hiwhats  لتضمن مكانتك بين الرائدين في منتجك او خدمتك.

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن