كيف تكون أول من يحصل على أهم الميزات من واتس اب whatsapp ؟؟

كيف تكون أول من يحصل على أهم الميزات من واتس اب whatsapp ؟؟

 

هل تجد نفسك متأخراً عن آخر التطورات والميزات المدرجة في تطبيقات الجوال ؟

 

أصبحنا نسمع كل شهر تقريباً عن تحديثات جديدة لتطبيق واتس اب او لتطبيقات الجوال المختلفة , ومن الصعب أحياناً ايجاد التحديثات , إضافة إلى أننا نسمع عن ميزات نحتاجها نريد أن نكون اول المستفيدين منها , فتطبيق واتس اب مثلاً قام بإدراج عدة خدمات ومزايا مؤخراً وطبعاً انتشرت بالتدريج واستفاد منها أشخاص قبل غيرهم ومنهم من استفاد منها أثناء الأداء التجريبي لها فكيف حدث ذلك ؟

 

واتس اب whatsapp الاصدار الجديد ...مزايا جديدة!!!

 

يكمن السر في معرفة المميزات الجديدة عن طريق تطبيق Beta Apps   من متجر جوجل بلاي ، لضمان تجربة الميزات قبل أن يتم طرحها إلى الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، حيث أن التطبيق يتيح  لمستخدميه على نظام أندرويد إمكانية الحصول على قائمة شاملة بالإصدارات التجريبية للتطبيقات الأكثر شعبية والتسجيل لاختبارها بسرعة وسهولة فور توافرها .

 

ويعتبر التطبيق وسيلة فعالة للغاية للمستخدمين الراغبين بتجربة المزايا الجديدة للتطبيقات ذات الشعبية واختبارها قبل باقي المستخدمين بفترة طويلة كما انه يوفر للمستخدم قائمة بالتطبيقات المتوفرة في مكان واحد بدلاً من البحث عنها بشكل منفصل .  

 طريقة لارسال فيديو إلى 1000 رقم دفعة واحدة

برنامج ارسال رسائل واتس whatsapp اب بكميات غير محدودة
هو برنامج ارسال رسائل واتس اب جماعية مصمم للتواصل مع العملاء يعمل على جهاز الكمبيوتر  ( ويندوز ) , هاي واتس اب  يمكّنكم من ارسال عدد غير محدود من الرسائل  مع الاستفادة من كامل ميزات رسالة الـ واتس اب .
 

صمم هذا برنامج هاي واتس اب ليكون المساعد الأول للشركات في اهتمامها بعملائها ويكون ذلك عن طريق إمكانية ارسال كميات كبيرة من الرسائل ولعدد غير محدود من العملاء ودفعة واحدة , بالإضافة إلى القدرة على مخاطبة الأشخاص بأسمائهم في الرسائل الموحدة , أو حتى ارسال رسائل مختلفة جماعية دفعة واحدة , مما سيسهل على الشركات الوصول بمعلوماتها إلى كل عملائهم بكل أطيافهم وأذواقهم وكلٌ بحسب رغبته .

 

يتيح لك برنامج هاي واتس اب خدمة تنظيم الأرقام ضمن مجموعات , لتكون جاهزة وقت ما تريد , يمكنك أن تضع فيها قدر ما تشاء من الأرقام , وانشاء عدد لا نهائي منها , وبخطوات سهلة وواضحة وبإجراءات بسيطة أيضاً .

خطوات الارسال عبر مجموعات هاي واتس اب

ليس عليك سوا القيام باختيار مجموعة الأرقام التي تريد تنظيمها ثم الصقها في مكانها المخصص وسمي المجموعة بما يناسبها , كما وتوجد عدة طرق لتنفيذ هذه المهمة .

 

 كيف يمكنني تنسيق الخط في مراسلات واتس اب whatsapp 

واتس اب يطلق مؤخراً تحديثات تتيح لمستخدميه تغيير شكل النصوص المتبادلة لتبدو أكثر وضوحاً مما هو عليه الحال في النص البسيط .

فقد أصبح بالإمكان الآن استخدام تنسيقات للنص كجعله عريض أو ما يسمى Bold ، أو نصاً مائلاً  Italic، أو إضافة خط يتوسط الكلام ليبدو النص وكأنه مشطوب ABC   وذلك بطريقة بسيطة .

 

ولتحويل النص في المحادثة إلى الخط العريض ، يكفي إضافة رمز النجمة * قبل النص المطلوب وبعده ، ليظهر عند الإرسال بالخط العريض .

 

أما لتحويل النص إلى الخط المائل، لتمييزه عن بقية الكلام ، فيتم ذلك عبر إضافة رمز _ قبل النص المطلوب وبعده .

ولإضافة خط يتوسط الكلام في المحادثة النصية ، فيتم ذلك عبر إضافة الرمز ~ قبل النص المطلوب وبعده .

تجدر الإشارة أن هذه التنسيقات ستتم بشكل مباشر دون الحاجة لوضع رموز قبل أو بعد الكلمات وستطرح في التحديثات القادمة لاسيما أنها حالياً قيد التجربة .

 

 

تعرف على الخطوات الواجب اتباعها عند شراء البرنامج .. هاي واتس اب  من الرابط

 

حمل هاي واتس اب وقم بارسال  رسائل واتس اب مجانا


 للحصول على المزيد عن شروحات برنامج هاي واتس اب من هنا

 

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 

 

اقرأ أيضاً .. 

مهارة الاهتمام بالعميل عبر واتس اب WhatsApp

 

واتس اب للشركات الاستشارية والخدمية

 

المزايا الإضافية لـ واتس اب whatsapp الأعمال

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

 

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب 2019

 

Best Bulk WhatsApp Sender

 

ارسال رسائل واتس اب  بلا حدود

 

ارسال رسائل واتس اب مجانا

 

Whatsapp sender 2018
  ارسال واتس اب جماعي

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن