واتس اب whatsapp الاصدار الجديد ...مزايا جديدة!!!

واتس اب whatsapp الاصدار الجديد ...مزايا جديدة!!!

 

واتس اب

تطبيق المراسلة الفورية الأبرز حول العالم , يستخدمه أكثر من بليون شخص حول العالم , مصمم ليعمل على كافة أجهزة الجوال الحديثة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر كذلك , ويتميز بخصائص تجعله متفوقاً على كثير من برامج وتطبيقات الدردشة الأخرى .

 

اضغط لتحميل التطبيق

 

أهم مميزات تطبيق واتس اب :
الرسائل النصية

يقدم لك خدمة مراسلة سهلة وعملية عن طريق هاتفك المتصل بالإنترنت مجاناً ودون دفع أي رسوم , مع إمكانية إنشاء دردشات جماعية ضمن مجموعات , أو يمكنك مراسلة الكثير من الأشخاص كل على حدا عبر خدمة قوائم البث , مع عدد محارف يفوق 4000 حرف للرسالة الواحدة .

الوسائط المتعددة

يتيح لك تطبيق واتس اب إرسال كل ما تريده من صور ومقاطع فيديو وملفات صوتية ومستندات نصية مهما كانت اللواحق ولأكثر من شخص دفعة واحدة .

 

المكالمات الصوتية والمرئية

يمكنك عبر واتس اب الاتصال بمن تحب بمكالمات صوتية أو مرئية لتتحدث مع أي شخص وجهاً لوجه في مكان في العالم مجاناً عن طريق الانترنت بدلاً من استعمال باقة جوالك فلا تشغل بالك بشأن التكاليف الباهظة للمكالمات  .

 

واتساب للويب وللكمبيوتر

هذه الميزة تتم عن طريق مزامنة محادثاتك في الجوال مع صفحة واتس اب ويب على الكمبيوتر لجعل الدردشة أسهل وأوضح .

الآمان في واتس اب

يقوم التطبيق بتشفير الرسائل الصادرة والواردة بحيث لا يمكن رؤيتها إلى من قبلك عبر جهازك فقط , لتكون عملية المراسلة أو الاتصال مشفرة ومحمية تماماً.

 

طريقة التوفير في باقات البيانات من خلال واتس اب whatsapp

إذا كنت مشتركاً بباقة البيانات وتخشى استهلاكها بما يكلفك المزيد من المال بسبب رسائل واتس اب وكل ما تحتويه من فيديوهات وصور ومقاطع صوتية , فإنه يمكنك ضبط خيارات تحميل هذه الرسائل كيفما تريد وبخطوات بسيطة وواضحة كالتالي :

توجه إلى قائمة Settings ثم Data and Storage Usage لتظهر لك قائمة لتتحكم بها بطريقة تنزيل كل من الصور ومقاطع الصوت والفيديوهات والمستندات .

 

يمكنك من خلالها أن تحدد مع كل نوع من تلك المحتويات ، إن كنت ترغب بتحميلها إلى جهازك بشكل تلقائي عبر باقة البيانات أو تحميلها عبر اشارة واي فاي فقط ، أو إن كنت لا ترغب بتحميلها إلا بشكل يدوي .

 

 طريقة ارسال رسالة الواتس اب لجميع الاصدقاء بضغطة زر واحدة ؟

 

نحن في هاي واتس اب برنامج ارسال رسائل واتس اب جماعية مصمم للتواصل مع العملاء يعمل على جهاز الكمبيوتر فقط ومن ميزات هاي واتس اب يمكنك التواصل مع رقم العميل بدون حفظ رقم العميل في جهات الاتصال بالاضافة لامكانية ارسال رسائل صوتية ومصورة

 

تبحث الشركات عن أسرع وأسهل طريقة وصول للعميل , فالبريد الالكتروني لا يفتحه الكثير من الناس , والرسائل القصيرة قد تحجب ان كانت اعلانية , ووسائل التواصل الاجتماعي عامة جداً , لذلك تقوم الشركات بإرسال رسائلها عبر واتس اب ( التطبيق الأوسع انتشاراً في العالم ) ومع كل مميزاته إلا أنه لا يلبي احتياج الشركات بقدرٍ كافٍ .

 برنامج هاي واتس اب برنامج الأفضل في التواصل مع العملاء

 

صمم هذا البرنامج ليكون المساعد الأول للشركات في اهتمامها بعملائها ويكون ذلك عن طريق إمكانية ارسال كميات كبيرة من الرسائل ولعدد غير محدود من العملاء ودفعة واحدة , بالإضافة إلى القدرة على مخاطبة الأشخاص بأسمائهم في الرسائل الموحدة , أو حتى ارسال رسائل مختلفة جماعية دفعة واحدة , مما سيسهل على الشركات الوصول بمعلوماتها إلى كل عملائهم بكل أطيافهم وأذواقهم وكلٌ بحسب رغبته .

 

واتس اب والقفل بالبصمة

ويحتوي التحديث الجديد للواتس اب  على ميزة "التصديق" أو authentication"، التي ستكون متوفرة في البداية في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، على أن يتم إضافتها لاحقا إلى الهواتف التي تعمل بنظام "IOS".

 

ونشر الموقع التقني صورة تظهر من التطبيق في النسخة التجريبية، وقد أقفلت واجهة التطبيق وحجبت رسائله، وفي الأسفل زر كتب عليه موافقة "تصديق" من أجل فتح التطبيق.

 

ويمكن عبر البصمة قفل الدردشات وجهات الاتصال المحفوظة في التطبيق، علاوة على قفل التطبيق نهائيا.

 

 

لتسهيل طرق التعليم والشروحات للبرنامج من هنا

 


لمعرفة خطوات وطرق الدفع والشراء اضغط هنا

 

 

  

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 

 

اقرأ أيضاً .. 
 
تعرف على كيفية إرسال آلاف رسائل واتس اب whatsapp

 

خطوات هامة للعمل على واتس اب whatsapp باحترافية

 

ميزة جديدة طال انتظارها في الواتس اب وطريقة تعاملك مع الرسالة التي تحذف بياناتك

 

 

برنامج ارسال رسائل واتس اب من الكمبيوتر 2019

 

Whatsapp Bulk Sender Software

 

whatsapp sender pro

 

ارسال رسائل من النت الى الواتس اب

 ارسال واتس اب جماعي


كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن