لمستخدمي واتس اب  whatsapp في 2019 , أخبار سيئة

لمستخدمي واتس اب whatsapp في 2019 , أخبار سيئة

  

نقلاً عن تقارير صحفية أمريكية التي أخبرت أن تطبيق واتس اب المملوك لشركة فيسبوك منذ عام 2014 ، بصدد البدء بإرسال إعلانات إلى المستخدمين ابتداءً من العام المقبل 2019 وهو الأمر الذي يُعد مزعجًا لرواده الذين كانوا يفضلونه لخلوه من الإعلانات عكس التطبيقات الأخرى .

 

وأفاد المتحدث باسم تطبيق واتس اب، في تصريحات نقلتها عنه مجلة فوربس الأمريكية ، إلى إنه سيتم إرسال الإعلانات خلال تحديث جديد يضاف إلى التطبيق الذي يُعد الأكثر  شعبية في العالم بنحو 1.5 مليار مستخدم شهري .

 

توزيع ارسال رسائل واتس اب whatsapp الجماعية على مدار اليوم تلقائياً

وكانت هذه التقارير قد أشارت إلى أن سبب استقالة جان كوم ، الشريك المؤسس لتطبيق واتس اب من شركة فيسبوك المالكة بسبب خلاف بشأن كيفية تحقيق الأرباح في واتس اب .

 

واتس اب whatsapp و “ emoticons ” , ما رأيك ؟ 

بعد إضافة الصور المتحركة GIF  إلى محادثات واتس اب يقوم الأخير بالاعلان عن إضافة خاصية جديدة لمحادثاتها ، تشابه تلك الموجودة في تطبيق “ فيسبوك ماسنجر ” ، المملوك من نفس الشركة  “ فيسبوك ” .

 

وقد أعلن واتس اب عن إضافة  “ الملصقات الكارتونية ”  التي أصبح بإمكان المستخدمين إرسالها أثناء المراسلات  كما هو الحال في محادثات  ماسنجر ,  وسيقوم التطبيق بإطلاق الميزة الجديدة على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة .

 

ويحتاج المستخدم إلى تحديث واتس اب للحصول على الميزة الجديدة ، وهذا سرّ الرسالة التي وصلت إلى الملايين من مستخدمي التطبيق ، كما أنه سيسمح بتحميل ملصقات من خارج التطبيق ، تنتجها شركات أخرى ، ويستطيع المستخدم إدخالها في المحادثات .

 

وستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات على التطبيق، بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي.

 

هاي واتس اب البرنامج الافضل للتواصل مع العملاء هو برنامج كمبيوتر يقوم بـِ ارسال عدد غير محدود من رسائل واتس اب دفعة واحدة لتصل للعملاء بشكل فردي , وهو مصمم بشكل رئيسي للتواصل مع العملاء مهما بلغ عددهم

 

ويتيح لك إمكانية مراسلة عدد كبير من العملاء برسالة موحدة مع إمكانية مخاطبة كل عميل باسمه , مما سيضفي على الرسالة الطابع الشخصي ويجعل منها رسالة ذات أهمية عالية

 

 تغيرات جذرية في الواتس اب 

يعيد “واتس آب” تصميم قائمة الإعدادات بصورة كبيرة جدًا، كما سيضيف رموزًا جديدة ومجموعة متنوعة من الأدوات، بحسب موقع “جادجيت 360” التقني المتخصص.

وأوضح الموقع أن التحديث الجديد أصبح متاحًا عبر نسخة “بيتا” التجريبية، وسيتم طرحه على التطبيق الخاص بنظام “أندرويد” في وقت قريب.

ويظهر من النسخة التجريبية لـ”واتس آب”، أنه تم نقل بعض الأدوات والرموز الجديدة، وأماكن عرضها في قائمة الإعدادات، وأبرزها هو إضافة خيار “الدفعات” في قائمة الإعدادات.

 

وسيمكن تحديث “واتس آب” الجديد من إمكانية النقر على زر “الأمان”، حتى يتمكن المستخدم من تغيير رقم الهاتف الذي يعمل على “واتس آب”.

 

كما تم تغيير شكل أيقونة “التحقق من خطوتين”، وإعادة تصميم جميع الخيارات في قسم الإشعارات، وتحديث جميع الأدوات الموجودة في قسم “المساعدة” برموز جديدة مخصصة.

 

أما بالنسبة لخيار “استخدام البيانات والتخزين”، فبات يعرض صافي البيانات المرسلة والمستلمة على حساب “واتسآب” أسفل أيقونة “استخدام الشبكة”، بالإضافة إلى تخطيط جديد لتلك البيانات من رسائل نصية ومكالمات ووسائط، وتفاصيل وقت وتاريخ كل أيقونة منهم، كما يوضح أيضا بالتفصيل حالة “استخدام الذاكرة” تحت أيقونة “التخزين”.

 

 

 

حمل هاي واتس اب بنسخته التجريبة .. للتحميل اضغط هنا

 

لمعرفة طرق تعليم البرنامج وشرح هاي واتس اب  من هنا
 
تعرف على خطوات شراء هاي واتس اب وطرق الدفع  اضغط هنا

 

  

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 
 
 مدونات اخرى:

 

تقارير خدمة العملاء من برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp

 

الحالة في واتس اب whatsapp , تميز أم تقليد ؟

 

أسهل الطرق للتواصل مع العملاء عبر الواتس اب whatsapp

 

حل مشاكل واتس اب whatsapp

 

حل مشكلة حساب واتس اب whatsapp المعطل

 

 

ارسال رسائل واتس اب مجانا

 

Whatsapp sender 2018

 

whatsapp sender pro

 

برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب

 

موقع ارسال رسائل واتس اب
  ارسال واتس اب جماعي

كلمات دليلة